في المواجهة

سرايا القدس تواصل عملياتها ضد قوات الاحتلال

واصلت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة حماس، عملياتها ضد قوات الاحتلال في عملية طوفان الأقصى لليوم 44 على التوالي.

وأعلنت، اليوم الأحد 19 نوفمبر\تشرين الثاني 2023، إن مجاهدينها دكوا التحشدات العسكرية في محيط منتجع النور ومنطقة جحر الديك، ومجموعة من جنود العدو في محور التقدم غرب بيت لاهيا شمال القطاع. بوابل من قذائف الهاون.

وأضافت السرايا أن مجاهديها تمكنوا من استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة (RPG) في محيط جامعة القدس المفتوحة شرق مخيم الشاطئ.

وقالت إن مجاهديها اشتبكوا مع قوات العدو واستهدفوا بمضاد الدروع 3 آليات عسكرية وجرافة من نوع D9 في محور الزيتون شرق جنوب غزة، مؤكدين وقوع إصابات محققة.

وأعلنت أنها نفذت عملية مشتركة مع كتائب القسام استهدفت خلالها 3 دبابات صهيونية بقذائف “التاندوم” و”الياسين 105″ في محور الزيتون.

وقصفت سرايا القدس، “سديروت” و”نير عام” برشقات صاروخية مركزة. وقصفت بقذائف الهاون النظامي تحشدات للعدو الصهيوني في بيارة مرتجى في حي الزيتون وتصيبها بشكل مباشر.

وصباح اليوم، قالت إن مجاهديها، و خلال اشتباكات الليلة في محاور التقدم شمال قطاع غزة، اشتبكوا مع مجموعة من جنود العدو في بيت حانون موقعين بهم خسائر كبيرة, كما وتمكن مجاهدونا من استهداف آلية عسكرية صهيونية بقذيفة “التاندوم” بمنطقة الصفطاوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى