الخبر الرئيسيانتهاكات الاحتلال

“تصاعد الانتهاكات الإسرائيلية في غزة” غارات إسرائيلية توقع عشرات الشهداء والجرحى**

استهدفت الغارات الإسرائيلية الأخيرة قطاع غزة، مما أسفر عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى في مختلف المناطق. أفادت المصادر بأن ثلاث شهداء وعدة مصابين سقطوا في غارة على منزل شمال مخيم النصيرات وسط القطاع. كما تعرضت مناطق في جباليا وبيت لاهيا ومحيط مستشفى كمال عدوان شمال القطاع لقصف مدفعي كثيف.

في مدينة رفح جنوب القطاع، قصف المدفعية الإسرائيلية مناطق عدة في شرق ووسط المدينة، مما أدى إلى سقوط ضحايا. وفي حي التفاح شرق مدينة غزة، استهدفت غارة إسرائيلية منزلًا لعائلة شاهين، مما أدى إلى وقوع شهداء وجرحى.

من بين التطورات الأخرى، ارتفع عدد الشهداء في قصف استهدف منزلًا شمال مخيم النصيرات إلى 20 شهيدًا، مع وجود عشرات الجرحى والمفقودين. كما أدى قصف منزل قرب مسجد السلام بشارع يافا في حي الدرج شرق مدينة غزة إلى سقوط ستة شهداء.

وفي تطور آخر، تعرضت مدرسة في حي الدرج شرق مدينة غزة لقصف إسرائيلي، مما أسفر عن سقوط ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى. واستهدفت المدفعية الإسرائيلية أيضًا منطقة الشيخ زايد وتلة قليبو شمالي القطاع، كما وقعت غارة إسرائيلية على محيط مستشفى كمال عدوان شمال القطاع، إضافة إلى قصف جنوبي حي الزيتون بغزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى