فلسطينيفي المواجهة

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» : تصدينا لقوات العدو في شمال القطاع ومحاور خانيونس وأوقعنا في صفوفه خسائر وقتلى وجرحى

■ أصدر القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) بلاغاً عسكرياً، عن الأعمال القتالية لـ«قوات الشهيد عمر القاسم» خلال الـ24 ساعة الماضية في قطاع غزة جاء فيه:

أولاً: دكت «قوات الشهيد عمر القاسم» فجر اليوم، عدداً من آليات العدو المتمركزة شرق حي التفاح، بقذائف الهاونات الثقيلة، وأوقعت في صفوفها خسائر.

ثانياً: استهدفت «قوات الشهيد عمر القاسم»، قوة إسرائيلية راجلة إلى الشمال من محور حي الشجاعية، بالأسلحة الرشاشة، والقذائف المضادة للأفراد، أوقعت في صفوفها قتلى وجرحى، وعادت قواتنا إلى مواقعها سالمة.

ثالثاً: خاض مقاتلو «قوات الشهيد عمر القاسم»، اشتباكات ضارية مع قوات العدو، على محور البطن السمين في خانيونس، وتمكنت قواتنا من تفجير عبوة شديدة الانفجار في إحدى آليات العدو، وتمكنت من إلحاق الضرر بها، ووقع من فيها بين قتيل وجريح، وعادت قواتنا إلى مواقعها سالمة.

رابعاً: تصدت «قوات الشهيد عمر القاسم» للآليات الإسرائيلية المتوغلة في محور جبل الريّس شرق بلدة جباليا، وألحقت فيها إصابات مباشرة، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

خامساً: كذلك تصدت «قوات الشهيد عمر القاسم» لقوات العدو، على محور منطقة السكة غرب بيت حانون شمال قطاع غزة، وألحقت بها أضراراً فادحة، وأوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

سادساً: أسفرت العمليات البطولية لـ«قوات الشهيد عمر القاسم»، عن تدمير ما لا يقل عن 4 آليات في محاور القتال، ووقوع ما لا يقل عن 10 من ضباطه وجنوده بين قتلى وجرحى■

 

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

الإعلام العسكري

17/1/2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى