فلسطيني

تصريح صحفي صادر عن لجنة القوى الوطنية والاسلامية

 

👈 مرة أخرى يخرج المتحدث باسم جيش الاحتلال ناقلاً الأكاذيب والإدعاءات الباطلة محاولاً تبرئة الجنود القتلة من المجازر والجرائم التي يرتكبها ضد أبناء شعبنا بما في ذلك جرائم الاعتداء على مستشفيات غزة وفي مقدمتها مستشفى الشفاء والرنتيسي للأطفال ومستشفى النصر للعيون ومستشفى الأندونيسي ومستشفى القدس.

👈 لقد طالبنا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية للتواجد في هذه المستشفيات المستهدفة والمهددة لكشف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية هذه المستشفيات ومنع جيش وحكومة الإحتلال من تزييف الحقائق والوقوف أمام مسؤولياتها في حماية المستشفيات.

👈 إننا ننفي جملة وتفصيلاً كل ما ذكره المتحدث باسم جيش الاحتلال ونعتبرها أكاذيب باطلة بما في ذلك الحديث عن اتخاذ المدنيين دروعاً بشرية.

👈 إن الجرائم الإسرائيلية تمت بالصوت والصورة ووسائل الإعلام شاهدة على ذلك ونقلت كل ما جرى لحظة بلحظة رغم التعتيم الإعلامي ورغم تعرضها للتهديد والترهيب ورغم منع عشرات الوكالات وشبكات التلفزة العالمية من التواجد بغزة لتغطية الحرب المدبرة التي يشنها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومؤسساته.

👈 إن هذه التصريحات الصادر عن المتحدث باسم جيش الاحتلال هدفها التعمية على الفشل الذريع الذي مني به الجيش والتغطية على الكذب الذي ساقه عندما صور المستشفيات أنها أهدافاً عسكرية يسعى للوصول إليها ؛ و بعد أن انفضح أمر كذبه بدأ يتراجع ويحاول الظهور بمظهر انساني مخادع لا يليق ابدًا بقتل الأطفال والنساء والأبرياء.

 

لجنة المتابعة للقوى الوطنية والاسلامية

11/11/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى