الخبر الرئيسيفلسطينيفي المواجهة

أبو حمزة: مقتل عدد من الأسرى الاسرائيليين لدينا جراء قصف الاحتلال

أكد الناطق باسم سرايا القدس أبوحمزة أن ” أن مايجري في جدار الوهم الصهيوني الزائف الذي يبدو شكلاً انه صفاً واحداً، ولكن الوقائع تقول ان ارتدادات معركة طوفان الاقصى بدأت تظهر جلياً عبر توزيع الاخفاقات”.

وأضاف أن”مشاهد المعركة على الصعيد الاستراتيجي ستشهد تحولاً على كافة المستويات وفي كل الاتجاهات لصالح المقاومة ومشروع تحرير فلسطين”

وأضاف” تواصل المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس وكتائب القسام فصولاً من العزة والفخار وتسجل انجازات تلوى الانجازات على طريق النصر الاكيد باإذن الله، ها هي المقاومة تقف شامخة بمقاوميها الذين ما زالت اصابعهم على الزناد ميدانياً”.

وقال”أيا جيش الهزائم، وقوافل الجرذان القادمة الى غزة العزة ، اخبرو غالنت ، وهاليفي، مالذي حصل لكم غرب بيت لاهيا وشرق خانيونس وبيت حانون، اخبروهم ماذا حدث لكم في حي الزيتون اليوم وكيف تم استدراجكم كالاغبياء الى كمائن الموت وحقول الرعب، تقدموا انا والله بكم متربصون”.

وتابع” رسالتنا لأهالي الأسرى الصهاينة، أن قيادتكم تغامر بأرواح ابنائكم على حساب عامل الوقت في محاولة لقتلهم وزهق ارواحهم هرباً من دفع الثمن”، مؤكدًا عن قتل عدد من الأسرى الاسرائيليين لدى السرايا جراء قصف الاحتلال.

وأشار إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة مقارعة العدو في الميدان ولن نسمح له باستغلال المفاوضات ليحقق بعض أهدافه الميدانية.

وأضاف” على العدو ان يتوقف عن سياسة المراوحة وإغفال أهالي أسراه ، وأن كل دقيقة تمضي هي خطر على حياة الاسرى الصهاينة لدى المقاومة في ظل القصف الهمجي العشوائي على قطاعنا الحبيب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى