الخبر الرئيسيفي المواجهة

تصاعد أعمال المقاومة في الضفة الغربية: اشتباكات ونيران تتسارع في 24 ساعة

شهدت الضفة الغربية خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة تصاعدًا في أعمال المقاومة ضمن معركة “طوفان الأقصى”. حيث سجلت 20 عملية متنوعة. تركزت الأحداث في عدة مناطق، ففي القدس اندلعت مواجهات في أبوديس وطبلاس ومخيم شعفاط، بينما شهدت سلواد في رام الله مواجهات وإلقاء حجارة.

في نابلس، اندلعت مواجهات في بيت دجن وجبل أبو صبيح، فيما شهد مخيم بلاطة إطلاق نار. أما في جنين، فقد شهدت المدينة إطلاق نار وتفجير عبوات ناسفة. في قلقيلية، وقعت عمليات إطلاق نار عند المدخل الشرقي للمدينة، بينما اندلعت مواجهات ومظاهرات في كفر قدوم.

في بيت لحم، سجلت منطقة عش غراب عملية إطلاق نار. وفي طوباس، شهدت مدينتي عقابا وطوباس مظاهرات. أما طولكرم، فقد شهدت المدينة مظاهرات واندلاع مواجهات في عتيل، بالإضافة إلى إطلاق نار على مستوطنة آفني حيفتس. وفي الخليل، اندلعت مواجهات وإلقاء حجارة في بيت أمر، وتصدت المقاومة للمستوطنين في فاتح سدره.

من العمليات النوعية التي جرت، اندلعت اشتباكات مسلحة في جنين مع تفجير عبوات ناسفة، كما استهدفت عمليات إطلاق نار جنود الاحتلال في مستوطنة “آفني حيفتس” قرب طولكرم، والمدخل الشرقي لمدينة قلقيلية، ومخيم بلاطة في نابلس، ومنطقة عش غراب في بيت لحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى