الخبر الرئيسيفي المواجهة

“اغتيال المنفذ بقصف جوي بعد 5 ساعات”إصابة 7 جنود إسرائيليين باشتباكات ضارية غرب رام الله

أُصيب 7 إسرائيليين بجراح متفاوتة الخطورة، في اشتباك مسلّح مع الاحتلال قرب رام الله، بعد عملية إطلاق نار استهدفت مركبة إسرائيلية في المنطقة.

وبحسب مصادر محلية، فإن  منفذ  العملية مجاهد بركات منصور كراجة، منفذ العملية وهو من بلدة دير ابزيع المجاورة لمكان العملية. ، استشهد بعد عملية مطاردة نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي شاركت فيها طائرة مروحية وأخرى مسيرة، وسط تواجد لمركبات الإسعاف، وذلك في منطقة تقع بين قريتي دير ابزيع وكفر نعمة.

وذكرت المصادر أن مركبات الإسعاف وصلت إلى المكان، فيما شهدت المنطقة انتشارا مكثفا لجيش الاحتلال بغطاء من قِبل طائرة مروحيّة وأخرى مسيّرة بين قريتي كفر نعمة ودير ابزيع غربي رام الله.

ولفتت إلى هبوط طائرة مروحيّة في محيط موقع الاشتباك المسلّح قرب مستوطنة دوليف.وأفاد طاقم طبيّ إسرائيليّ بإصابة 3 أشخاص بالاشتباك المسلّح، مشيرا إلى أن إصابة أحدهم خطيرة.

وبعد ذلك بوقت وجيز، أكّد ارتفاع عدد المصابين إلى 7، لافتا إلى أنه تم نقل 4 مصابين في عملية إطلاق النار إلى مشفيَي “تل هشومير” و”بيلنسون”، لاستكمال تلقي العلاج، بالإضافة إلى إصابتين طفيفتين أُخريين في المكان.

 

وذكر أنه “في أعقاب إطلاق النار، بدأ جنود الجيش الإسرائيلي بمطاردة المخرّب، وأعقب ذلك تبادُل لإطلاق النار. وفي إطار ملاحقته، استُدعيت مروحية وطائرة مسيّرة، فيما يستمرّ تبادل إطلاق النار حتى هذه اللحظة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى