اعتقالاتفلسطيني

بينهم سيدة مريضة بالسرطان.. الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال “الإسرائيلي”، فجر اليوم السبت، ستة فلسطينيين؛ بينهم سيدة، عقب دهم منازل عائلاتهم وخلال الحواجز العسكرية، في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر  اخبارية ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ سفيان ستيتي بعد اقتحام منزله في حارة ذياب بمدينة طولكرم، شمالي الضفة.

ونوهت المصادر  ذاتها ، نقلًا عن مصادر محلية، إلى الاحتلال اعتقل أيضًا الشاب علاء الجيوسي، بعد اقتحام منزله في ضاحية اكتابا بمدينة طولكرم.

وأفادت المصادر المحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد أبو صرة، وصادرت مركبته، خلال اقتحامها لبلدة الخضر جنوبيمدينة بيت لحم.

وطالت الاعتقالات “الإسرائيلية”، أيضًا، الفتى كريم أكرم المقيطي عقب اقتحام منزل عائلته بمخيم عقبة جبر جنوب غرب مدينة أريحا؛ وهو شقيق الأسير حسن المقيطي. بإلإضافة لاعتقال الشاب قصي فرح من منزله في ذات المخيم.

وذكر مسؤول العلاقات العامة والإعلام في نادي الأسير أمجد النجار، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنة فاتن ماجد حسن السيقلي المسالمة، قرب مدينة نابلس؛ وهي من محافظة الخليل.

وأوضح “النجار”، أن اعتقال السيدة  فاتن جاء بعد توقيف المركبة التي كانت تستقلها عند حاجز عورتا العسكري جنوب نابلس، أثناء عودتها من مستشفى بالمدينة، منوهًا إلى أنها مصابة بمرض السرطان.

ولفت النظر إلى أن المواطنة المسالمة من مواليد قطاع غزة، ومتزوجة في بيت عوا قضاء الخليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى