اعتقالاتالخبر الرئيسي

حملة اعتقالات ومداهمات واسعة لقوات الاحتلال في الضفة الغربية: تصعيد مستمر وانتهاكات جسيمة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة واسعة النطاق من الاعتقالات والمداهمات في مختلف مناطق الضفة الغربية، مما يعكس التصعيد المستمر والانتهاكات الجسيمة بحق المدنيين.

في **بلدة اليامون** غرب جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب **أنس خمايسة** بعد اقتحام منزله. كما اعتقلت الشاب **أحمد زياد أبو الهيجاء** عند معبر الكرامة، بينما كان عائداً من الأردن. وفي **بلدة عرابة** جنوب جنين، داهمت قوات الاحتلال منزل الشاب **هاني عصام نواف**، وعبثت بمحتوياته قبل اعتقاله.

في **دوار الأحمدين** في جنين، اشتبك المواطنون مع قوات الاحتلال التي أطلقت قنابل دخانية بكثافة. كما اقتحمت قوات الاحتلال **بلدة السيلة الحارثية** غرب جنين، وعمّقت انتهاكاتها في المنطقة.

وفي **مدينة الخليل**، داهمت قوات الاحتلال بلدتي **الشيوخ** و**سعير**، واعتقلت المواطن **فؤاد محمد بدوي حلايقه**، بعد الاستيلاء على مركبته. وفي بلدة سعير، هاجم شبان فلسطينيون مركبات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة.

في **مدينة نابلس**، شهدت البلدة القديمة اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجنود الاحتلال، بعد اقتحام المدينة من جهة جبل الطور، حيث أطلقت قوات الاحتلال النار بكثافة في شوارع البلدة القديمة، مما أدى إلى تصعيد التوتر.

وفي **طولكرم**، نفذت قوات الاحتلال عمليات مداهمة في بلدات **زيتا** و**عتيل** و**دير الغصون**، حيث قامت بدوريات عسكرية في شوارعها، مما يبرز حجم التصعيد والاعتداءات التي تواجهها المناطق الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى