الخبر الرئيسيانتهاكات الاحتلال

أبرز تطورات اليوم الـ 108 للإبادة الجماعية الإسرائيلية في غزة

تواصل قوات الاحتلال الصهيوني ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 108 تواليًا، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

وأفادت مصادر اخبارية ، أن طائرات الاحتلال ومدفعيته واصلت غاراتها وقصفها العنيف -اليوم الاثنين- على أرجاء متفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات ومنشآت وشوارع، موقعة مئات الشهداء والجرحى.

وصل 12 شهيدا بينهم 3 أطفال وسيدة إلى مستشفى ناصر في خان يونس جراء القصف والغارات الإسرائيلية

انفجارات عنيفة وسط خان يونس وطائرات مسيرة إسرائيلية تطلق قذائف في محيط مجمع ناصر الطبي

ودوت انفجارات واشتباكات في خان يونس مع محاولة آليات جيش الاحتلال التقدم من المحور الجنوبي الغربي للمدينة باتجاه المخيم.

وأفادت مصادر إعلامية بأن قوات الاحتلال نفذت قصفا عنيفا على خان يونس بالتزامن مع محاولات توغل إسرائيلية من المحور الجنوبي.

ومنذ الليلة الماضية، شنت الطيران الحربي الصهيونية عشرات الغارات والأحزمة النارية في عدة مناطق من خانيونس، وسط قصف مدفعي على طول الطريق خلف الحي النسماوي الذي يقع على بعد عشرات الأمتار جنوب مسشتفى ناصر الطبي.

ووفق مصادر إعلامية؛ فإن آليات الاحتلال تحاول التحرك نحو المناطق الغربية متجاوزة المقبرة وصولا إلى الأماكن القريبة من مستشفى الخير وسط اشتباكات شديدة وقصف مدفعي، وسط حالة كبيرة من الخوف والهلع في صفوف آلاف النازحين في المدارس وجامعة الأقصى وغرب خانيونس.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى