فلسطيني

الجبهة الديمقراطية تنعي مصور قناة الجزيرة سامر ابو دقة

 

*نعت الجبهة الديمقرطية لتحرير فلسطين مصور قناة الجزيرة سامر ابو دقة. وبعثت الجبهة ببرقية تعزية الى قناة الجزيرة قالت قالت فيها:*

باسم قيادة وكوادر الجبهة الديمقرطية لتحرير فلسطين وجميع اعلامييها وصحفييها، نتوجه اليكم بالتعزية الحارة باستشهاد الزميل سامر ابو دقة، الذي ارتقي شهيدا على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي، التي تواصل ارتكاب حرب الابادة ضد ابناء شعبنا، دون ان ادنى احترام للقيم الاخلاقية والانسانية وللمواثيق الدولية..

ان استهداف الزميل سامر هو استهداف لقناة الجزيرة وللدور الذي تقوم به في فضح الجرائم الاسرائيلية، واستهداف ايضا للجسم الصحافي الذي دفع اثمانا كبيرة منذ بدء العدوان، حيث تجاوز عدد الشهداء من الصحافيين 90 شهيدا، اضافة الى قصف وتدمير عدد واسع من المقرات الصحفية الاعلامية.

لم يعد خافيا على احد بأن الحجر والبشر في قطاع غزه بات هدفا مشروعا للاحتلال الاسرائيلي، الذي بنى عدوانه على اكاذيب صاغتها الدوائر الصهيونية وانساقت خلفها العديد من الدول الغربية، فكان الدور المشهود لرجال الاعلام والصحافة الذين عملوا في الليل والنهار لاثبات زيف الادعاءات والاكاذيب الاسرائيلية، فكانوا اهدافا سهلة للاحتلال وطائراته، في عمليات انتقامية يجب ان تكون محل ادانة ومحاسبة من قبل الهيئات الدولية المعنية بحماية العاملين في المجالين الصحافي والاعلامي..

كل التعازي لكم، وعبركم الى جميع الصحفيين والاعلاميين، والى عائلة الشهيد ابو دقة، وكلنا ثقة بأن هذه الجريمة ستزيدكم ايمانا وثقة بمواصلة تأدية رسالة الواجب الوطني والاخلاقي والمهني، في تعرية وفضح العدوان والهزائم المتتالية للعدو فوق ارض القطاع الباسل على يد ابطال المقاومة الفلسطينية..

*الخلود ومجده للشهيد سامر ابو دقه وجميع شهداء العدوان ، والنصر لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية*

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى