الخبر الرئيسيفي المواجهة

القائد أبو خالد، المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم»: نخوض معارك ضارية في مناطق شرق خانيونس وتمطر موقع صوفا بالصواريخ والهاونات

 

■ أدلى القائد أبو خالد المتحدث باسم «قوات الشهيد عمر القاسم» (الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين) ببلاغ عسكري جاء فيه:

تقوم مجموعاتنا المقاتلة في «قوات الشهيد عمر القاسم»، بالالتحام في معارك ضارية مع قوات العدو وآلياته الحربية في محاور مختلفة في شرق خانيونس، وتؤكد تأكيداً صارماً عن وقوع خسائر فادحة لحقت بالعدو على يد مقاتلينا، وهم ما يزالون يتربصون بآلياته في العديد من الكمائن التي تتحول إلى مقابر لجنوده وآلياته.

وأضاف أبو خالد: في الوقت نفسه، تواصل وحداتنا الصاروخية في قصف مستوطنات العدو، وتجمعات آلياته وجنوده في موقع صوفا العسكري شرقي خانيونس.

وأكد القائد أبو خالد أن تحشيد العدو لقواته في جنوب القطاع، وخاصة على محاور خانيونس، إنما يشكل مؤشراً إضافياً على فشل قواته في تحقيق أهدافه في شمال القطاع، وشمال مدينة غزة.

وسخر القائد أبو خالد من ادعاءات الناطق باسم جيش الاحتلال دانيال هاغاري، بالقضاء على مئات المقاتلين الفلسطينيين، وقال: إنها ليست سوى كذبة كبرى، تحاول خلالها قيادة جيش العدو أن تداري فشلها وعجزها عن إحراز أي تقدم ذي معنى في مواجهة أبطالنا المقاتلين ■

قوات الشهيد عمر القاسم – الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

الإعلام العسكري

6/12/2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى