اعتقالات

الاحتلال يعتقل 14 مواطناً خلال مداهمات بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الاربعاء، 14 مواطنا خلال حملات دهم نفذتها في محافظات الضفة الغربية.

وأفادت  مصادر  اخبارية ” بأن قوات الاحتلال اعتقلت نديم معين حجة عقب اقتحام منزله ببلدة برقة شمال غرب نابلس، وفؤاد فتحي عبد اللطيف من منزله في بلدة عصيرة القبلية جنوباً، والشابين قصي نبيل شريم وعبد الرحمن رواجبة من منزليهما في بلدة روجيب شرقاً.

واقتحمت قوات الاحتلال مدينة قلقيلية، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وخربت محتوياتها، واعتقلت المواطن باسم سعسع ونجله محمد.

وأفادت مصادر  اخبارية  بأن قوات الاحتلال اعتقلت والد الشهيد رماح قطيشات بعد مداهمة منزله في بلدة طمون جنوب طوباس، واعتدت بالضرب على أشقاء الشهيد كارم بني عودة، وحققت ميدانيا مع أفراد عائلته وهددتهم بالاعتقال.

واقتحمت قوات إسرائيلية خاصة صباح اليوم مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وتبعها تعزيزات كبيرة من آليات الاحتلال، وطوقت المخيم من جميع الجهات، ونشرت القناصة على أسطح العديد من المنازل والبنايات.

وشنت قوات الاحتلال حملات دهم للعديد من المنازل في المخيم، واحتجزت ثلاثة شبان بالقرب من المسجد الكبير، قبل أن تعتقلهم، وهم أحمد جلال وإبراهيم شاهين وربيع رقبان.

ودارت مواجهات عنيفة داخل المخيم وفي الشوارع المحيطة، أصيب خلالها 3 مواطنين بالرصاص الحي، وبينت وزارة الصحة أن حالة إحدى الإصابات حرجة للغاية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين أحمد جعفر منصور ومحمد يوسف فلنة بعد اقتحام منزليهما في قرية صفا غرب مدينة رام الله، كما اعتقلت الشاب قسام أشعل وصادرت عددا من المركبات خلال اقتحام قرية بلعين غرب رام الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى