الخبر الرئيسيفلسطيني

11 شهيدا في الضفة منذ الليلة الماضية

استشهد في الضفة الغربية الليلة واليوم الجمعة، 11 شابا، وهم: الشهيد محمد الجعبري، ويوسف شاهين، سليمان ستيتية وجهاد نعنعية ووسيم الزيود ويامن الجرار، ومعتز أبو ندى من جنين، والشهيد ابراهيم زايد من مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، والشهيد عاصم رمضان من نابلس، والشهيدين محمد سعيد العزة ووديع النجار من الخليل.

واستشهد الشاب محمد وائل عطا الجعبري (17 عاما)، متأثراً بجراح حرجة أصيب بها ظهر اليوم الجمعة، خلال مواجهات مع الاحتلال في باب الزاوية بمدينة الخليل.

وفي الخليل، اعلن مستشفى يطا الحكومي عن استشهاد الشابين محمد سعيد العزة ووديع النجار برصاص الاحتلال خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها مخيم الفوار جنوب المدينة.

كما استشهد الشاب يوسف محمد يوسف شاهين (33 عاما) ، اليوم الجمعة، جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي صوبه، في قرية بدرس غرب رام الله.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الشاب شاهين أثناء خروجه من المسجد عقب أداء صلاة الجمعة، وأصابته في صدره، وقد جرى نقله إلى مركز طوارئ بلدة نعلين المجاورة، ووصفت إصابته بالخطيرة، ليعلن عن استشهاده لاحقا.

وفي مخيم قلنديا، استشهد الشاب إبراهيم زايد متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم فجر اليوم.

واستشهد المواطن عاصم جهاد رمضان، متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، خلال مواجهات مساء الأربعاء، في قرية تل جنوب غرب نابلس.

واستشهد خمسة مواطنين في جنين، فجر اليوم الجمعة في قصف طيران الاحتلال المتجدد على مخيم جنين.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال قصفت ساحة مخيم جنين، ما أدى إلى ارتقاء الشهيدين وسيم زيود ويامن جرار، ووقوع أربع إصابات منها واحدة بحال الخطر، ما يرفع عدد الإصابات في المدينة والمخيم خلال الساعات الأخيرة إلى 10.

وكان استشهد الشابان سليمان محمد ستيتي (31 عاما) وجهاد إبراهيم مصطفى نغنغية (26 عاما)، وأصيب سته آخرون برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة ومخيم جنين منتصف الليلة الماضية، وسط مواجهات عنيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى