الخبر الرئيسيانتهاكات الاحتلال

طوباس .. شهيدان و4 جرحى بعد استهداف الاحتلال مركبة في مخيم الفارعة

استشهد فلسطينيان، اليوم الجمعة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الفارعة بمدينة شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر صحفية لفلسطين اليوم إن فلسطينيا استشهد صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها مدينة طوباس شمالي الضفة الغربية.

من جهته أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، أن حصيلة اقتحام الاحتلال لمخيم الفارعة ومدينة طوباس شهيدان و4 جرحى، مضيفا بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت متطوعاً في المخيم واعتدت عليه بالضرب قبل إطلاق سراحه.

وكانت مصادر طبية أفادت بانتشال شهيد من السيارة التي استهدفها الاحتلال في طوباس، حيث تسلمت الهلال الأحمر شهيد من السيارة المستهدفة في طوباس بعد تركها من قبل جيش الاحتلال قرب مفرق طمون وجرى النقل إلى المستشفى.

في حين قالت مصادر محلية: إن قوات الاحتلال اغتالت المطارد محمد رسول عمر الحمزة “الصخرة” داخل مركبة في طوباس.

وفجر اليوم استشهد الشاب محمد عصام الشحماوي بعد إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه جنود الاحتلال في مخيم الفارعة بمحافظة طوباس، وتوفي الشاب متأثرا بجراحه الخطيرة بعد نقله إلى المستشفى التركي.

وكانت قوات إسرائيلية معززة بآليات عسكرية قد اقتحمت فجر اليوم المخيم الواقع جنوب مدينة طوباس، وسيرت دورياتها في شوارعه وتمركزت وسطه.

كما داهمت قوات راجلة عدة منازل، ونشرت فرق قناصة على أسطح وداخل عدة بنايات بالمخيم الذي تعرض لعمليات اقتحام متكررة.

وأفادت مصادر محلية بأن اقتحام المخيم تزامن مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع المسيرة في سماء مخيم الفارعة ومحافظة طوباس بشكل عام، فيما اندلعت مواجهات واشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال المقتحمة للمخيم يتخللها انفجارات قوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى