الخبر الرئيسيانتهاكات الاحتلال

استشهاد المطارد محمد شلبي بعد ساعات من اعتقاله جريحا في جنين

استشهاد المطارد محمد عادل شلبي بعد ساعات من اعتقاله جريحًا من قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين.

وزفت سرايا القدس – كتيبة جنين، بأسمى آيات الجهاد وبكل فخر واعتزاز، أحد قادتها الميدانيين “قائد ومؤسس مجموعات السيلة الحارثية “الشهيد القائد محمد عادل الشلبي “الذي ارتقى إثر عملية اغتيال جبانه، نفذتها قوات الغدر الصهيونيه بعد محاصرته في بلدة السيلة الحارثية”

وأضافت: مازلنا نقدم القادة قبل الجند، فواهمٌ من ظن أن تلك الدماء ستذهب سدى بل هي سراجاً منيراً يضيء لنا الطريق نحو القدس والتحرير.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي – صباح الجمعة- شلبي بعد حصار منزل في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وسط اشتباكات مع المقاومين.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات خاصة من جيش الاحتلال تسللت إلى البلدة وحاصرت منزل المحامي محمد عادل شلبي، أعقبها دفع قوات الاحتلال بعدد كبير من الآليات العسكرية للبلدة.

وفرضت قوات الاحتلال حصارا على وسط البلدة وعلى حي الجرادات، وسط اندلاع مواجهات شديدة، تخللها اشتباكات مسلحة وتفجير عبوات ناسفة محلية الصنع.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان أحدهم المحامي شلبي بعد إصابته، وأفرجت عن اثنين من المعتقلين الثلاثة على مدخل البلدة، في حين أعن عن استشهاد المحامي شلبي في وقت لاحق.

واستهدف الشباب المقاوم قوات الاحتلال خلال انسحابها من البلدة بصليات من الرصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى