فلسطيني

الديمقراطية: الجرائم التي يرتكبها الاحتلال في محافظة طولكرم وغيرها هي استكمال لحرب الابادة التي يشنها في غزة 

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في بيان اصدرته آليوم الجمعة، ان الجرائم التي يقوم بها الإحتلال في طولكرم ومخيمي نور شمس وطولكرم وباقي محافظات الضفة وخاصة نابلس وجنين وعقبة جبر ، إنما هي امتداد لحرب الابادة التي يشنها الاحتلال على شعبنا في غزة البطلة.

وأضاف البيان ان عمليات القتل والحصار والتشريد والاعتقالات والتحقيق الميداني واستخدام الطائرات لأكثر من أربعين مرة منذ السابع من أكتوبر في اغتيال الشباب المقاوم في الضفة، خير دليل على حرب الإبادة الممنهجة التي يشنها الإحتلال الإسرائيلي على شعبنا في الضفة كما في غزة بهدف النيل من مقاومته وتصفية قضيته الوطنية.

 

واكمل بيان الجبهة: إن استهداف البنية التحتية في مخيم نور شمس وطولكرم و هدم المنازل واقتحام المستشفيات والاعتداء على الصحفيين وطواقم الإسعاف وتدمير شبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي أمام بصر العالم وسمعه، إنما يكشف حجم المؤامرة على شعبنا وتواطؤ القوى العربية وعلى راسها الولايات المتحدة الأمريكية.

 

واختتمت الجبهة الديمقراطية بيانها بالقول ( أمام هذه التحديات الجسام التي يواجهه شعبنا ونضاله لم يعد أمامنا الا خيار واحد وهو تصعيد المقاومة في الضفة كما في غزة، والعمل على استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية شرط الانتصار وتخلي القيادة السياسية للسلطة عن التعلق باوهام الحل الامريكي.

الإعلام المركزي _ رام ألله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى