في المواجهة

سرايا القدس تعلن مقتل جنديين من جيش الاحتلال من مسافة صفر خلال الاشتباكات البرية في غزة

قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي  إنها تمكنت من قتل جنديين في جيش الاحتلال من مسافة صفر خلال اشتباك معها في محور الشجاعية شرق غزة.

وأكدت سرايا القدس في بيانٍ لها، مقتل وإصابة جميع أفراد إحدى الآليات الاحتلال العسكرية، بواسطة عبوة برميلية شديدة الانفجار في محور الشجاعية شرق غزة.

وقالت إن مقاتليها تمكنوا من استهداف آلية عسكرية للاحتلال بصاروخ “85 مضاد للدروع” وخوض اشتباكات ضارية مع الجنود المتحصنين بهيكلها في محور التقدم شرق غزة.

وأضافت سرايا القدس، أنها خاضت اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة مع قوات الاحتلال، واستهدفت دبابتين بقذائف “التاندوم” في محور التقدم غرب مخيم جباليا.

وقالت، إنها قصفت تحشدات الاحتلال في شارع 5 شمال شرق خانيونس بوابل من قذائف الهاون النظامي عيار 60، والتحشدات العسكرية للاحتلال في منطقة جحر الديك ومحور التقدم “نتساريم” بعدد من قذائف الهاون العيار الثقيل.

وتابعت، إنها قصفت تحشدات الاحتلال محيط مسجد الظلال في محور التقدم شرق خانيونس بعدد من قذائف الهاون، وتحشدات الاحتلال في موقع “كرم أبو سالم” بصواريخ بدر 1، كما قصفت موقعي “صوفا” و”نير اسحاق” برشقات صاروخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى