الخبر الرئيسيفلسطينيفي المواجهة

خرجوا من الأنفاق.. “القسّام” تعرض مشاهد استهداف آليات الاحتلال في حي الزيتون

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد من التحام مقاتليها مع آليات تابعة لقوّات الاحتلال الإسرائيلي شرقي حي الزيتون في قطاع غزة، ودمرت عدداً منها.

تأتي هذه المشاهد التي نشرتها القسام، مع اشتداد المواجهات داخل القطاع على محاور عدّة.

ويظهر الفيديو خروج مقاتلي القسّام من نفق، ليطلقوا بعدها مجموعةً من قذائف “الياسين 105″، في اتجاه الآليات الإسرائيلية التي اشتعلت النيران فيها.

واليوم، استهدفت القسام برج المراقبة والاتصالات الرئيسي في موقع “أبو مطيبق” العسكري شرقي المحافظة الوسطى في اليوم الـ26 من ملحمة “طوفان الأقصى”.

وقالت القسّام في بيانٍ لها، إنّ قوّةً من مقاتليها، “نفّذت عملاً هجومياً هندسياً” داخل موقع “أبو مطيبق” العسكري، وتمكّنت من خلال العمل من إسقاط برج المراقبة الإسرائيلي.

كما كشفت القسّام، أنّ مقاتليها باغتوا قوّة إسرائيلية راجلة غرب معبر “إيرز” شمالي قطاع غزة، من خلف الخطوط، وأجهزوا على 3 جنود من مسافة صفر.

وفي شمالي قطاع غزة أيضاً، دمّر مقاتلو القسام 4 آليات للاحتلال الإسرائيلي باستخدام قذائف “الياسين 105″، واستهدفوا قوّةً راجلة في مبنى في بيت حانون.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أطلقت كتائب القسّام طائرات انتحارية مُسيّرة عدة من طراز “زواري”، مستهدفةً آليات وتجمعات للاحتلال الإسرائيلي، في مناطق عدّة على امتداد القطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى